الفريق الوطني للتعداد بمحافظة دير البلح ينفذ نشاطاً تعريفياً في مخيم الزهرات الصيفي

دير البلح – 13/08/2017 - نقد الفريق الوطني للتعداد في محافظة دير البلح، اليوم، نشاطاً ترفيهياً في مخيم الزهرات الصيفي التابع للجان الشعبية للاجئين في مدينة دير البلح والذي يستضيفه مركز البرامج النسائية في مخيم دير البلح.

وأطلع السيد محمد الحرازين، مدير التعداد في المحافظة، السيدة نوال فياض، مديرة المركز على طبيعة مشروع التعداد الوطني للسكان والمساكن والمنشآت والدور الذي يلعبه في تطوير المجتمع من خلال المعلومات البيانات التي يقدمها المشروع، مؤكداً على دور المؤسسات النسوية في توصيل رسالة التعداد إلى المواطنين من خلال الندوات والورش التي تعقدها وتتناول من خلالها موضوع التعداد.

من جهتها رحبت فياض، بالجهود الذي يبذلها الفريق الوطني للتعداد بالمحافظة، مبدية كامل استعداد المركز لمد يد العون ومساعدة فريق التعداد في الوصول إلى جمهور المواطنين وتنفيذ مشروع التعداد دون وجود أي معوقات.

وألقت السيدة هناء البحيصي،مساعد مدير التعداد في المحافظة، ندوة تثقيفية لجمع من النساء، حيث أطلعت من خلالها المشاركات على مشروع التعداد الوطني وأهميته في تنمية وتطوير المجتمعات ودعت المشاركات إلى المشاركة في إنجاح مشروع التعداد من خلال التعاون في ادلاء المعلومات مع العدادين، وحث ذويهن على المحافظة على الاشارات الموجودة على الجدران والمواد الإعلامية الخاصة بالتعداد الوطني.

وتحدث مساعدي مدير التعداد في المحافظة السيد أحمد العصار والسيدة هناء البحيصي، إلى زهرات المخيم الصيفي 2017 التابع للجان الشعبية للاجئين والذي يقام تحت رعاية الدكتور زكريا الأغا، رئيس دائرة شئون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، ويستضيفه مركز البرامج النسائية عن الدور المنوط بهم من أجل مساعدة فريق التعداد في إنجاح عمله دون معوقات، وحث الزهرات على المحافظة على اشارات التعداد ودعوة ذويهم إلى التعاون مع موظف التعداد من أجل انجاح مشروع تعداد السكان والمساكن والمنشآت لعام 2017.

وشارك فريق التعداد زهرات المخيم في نشاط ترفيهي من خلال لعبة شد الحبل، حيث لاقى النشاط استحسان ادارة المركز، متمنية لفريق التعداد النجاح في المهام الجسام المنوطة به.
Close
Close