الفريق الوطني للتعداد بمحافظة بيت لحم يزور مديرية التربية والتعليم بالمحافظة
بيت لحم- 13/08/2017 -  زار الفريق الوطني للتعداد بمحافظة بيت لحم، اليوم، مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، جاء ذلك بحضور مدير التعداد السيد رامي الدبس، والمنسق الاعلامي هديل موسى، حيث استقبلهما مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سامي مروة، ونائبه الإداري الأستاذ بسام جبر، ومنذر القاضي، رئيس قسم الميدان، وفاطمة نجاجرة، رئيس قسم الشؤون الإدارية.
وأوضح الدبس، للحضور الية العمل ومراحل التعداد، وأهمية كل مرحلة من مراحل التعداد، مشددا على أهمية نشر الوعي حول التعداد لطلبة المدارس بالمحافظة، حيث تشكل شريحة الطلبة فئة مهمة في المجتمع كجزء من الاسر الفلسطينية.
بدوره، أثنى الأستاذ مروة، على الجهود التي يبذلها الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني لتنفيذ التعداد، مؤكدا دعمه لهذه المشروع الوطني الهام .
وأشار إلى أن المديرية ستتعاون في كافة المراحل التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 ، من أجل نشر معلومات حوله في جميع مدارس المحافظة.
وفي الختام اتفق الطرفان على مواصلة التعاون لإنجاح فعاليات التعداد العام 2017، كما تم الاتفاق ايضا على تجهيز فقرة حول التعداد لعرضها في اجتماع مدراء المدارس بالمحافظة قريباً.
Close
Close