الفريق الوطني للتعداد في بيت لحم يعقد ورشة عمل لوسائل الاعلام بالمحافظة

 

بيت لحم - 10\08\2017- عقد الفريق الوطني للتعداد بمحافظة بيت لحم، اليوم، ورشة عمل للصحفيين ووسائل الاعلام في المحافظة. جاء ذلك بحضور مدير مكتب وزارة الاعلام في بيت لحم السيد فائق مرشد والسيد أحمد شمروخ رئيس قسم المطبوعات والنشر، ومجموعة من ممثلي وسائل الاعلام في محافظة بيت لحم، وذلك بمكتب التعداد بالمحافظة.

وقال السيد رامي الدبس، مدير التعداد بمحافظة بيت لحم، في افتتاح الورشة "أن هذا اللقاء عقد لتعزيز التنسيق المشترك بين  ادارة التعداد في المحافظة وصحفي محافظة بيت لحم لما في ذلك من فائدة لزيادة وعي المواطنين في المحافظة حول التعداد ومراحله واهميته، حيث اكد الدبس على أهمية دور الاعلام في نشر الوعي للجمهور بأهمية التعداد والتعاون معها".

وعرج الدبس على مراحل التعداد، حيث اعطى صورة موجزة للصحفيين عن العمل الجاري لتنفيذ خطة التعداد وسير العمل حسب المراحل.

وتبادل ممثلي وسائل الاعلام الاسئلة حول التعداد، وأهم الاستفسارات التي لديهم حول التعداد، وكيفية تبادل المواد الاعلامية ما بين الفريق الوطني للتعداد بالمحافظة ووسائل الاعلام، حيث اجاب الدبس على هذه الاستفسارات، موضحا أهمية دور الاعلاميين في التعداد، وأهمية مثل هذه الورشة.

ختاما أتفق الطرفان على التواصل الدائم، وقدم الحضور عدة مقترحات لوصول المعلومات حول التعداد لأكبر عدد من الجمهور في المحافظة.

    

 

Close
Close