مركز دير البلح الثقافي الاجتماعي يبدي تعاونه في إنجاح مشروع تعداد 2017

 

دير البلح-10/08/2017- أبدى مركز دير البلح الثقافي الاجتماعي تعاونه التام مع فريق التعداد الوطني في محافظة دير البلح من أجل انجاح مشروع التعداد على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها فريق التعداد الوطني في محافظة دير البلح لمقر المركز في مخيم دير البلح، ضم كل من مساعدي مدير التعداد السيدة هناء البحيصي والسيد أحمد العصار والسيدة رغدة البحيصي المنسقة الاعلامية للمحافظة والمشرف أكرم فياض.

وأطلع السيد أحمد العصار، مساعد مدير التعداد في المحافظة، مدير المركز على الدور الذي يلعبه الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني ومشروع تعداد السكان والمساكن والمنشآت لعام 2017 في تنمية المجتمع والحصول على كافة البيانات والمعلومات الدقيقة التي تهم الدولة والمؤسسات والأفراد على حد سواء، مثمناً الدور الذي تلعبة المؤسسات والجمعيات الاهلية في إنجاح مشروع التعداد.

وتناول اللقاء سبل التعاون بين الطرفين وإمكانية التفاعل في تنفيذ الحملة الاعلامية للتعداد في نطاق الحي الذي يتواجد به المركز، وثمنت السيدة هويدا أبو زعنونة، مديرة المركز جهود فريق التعداد في المحافظة وأبدت استعدادها للتعاون ووضع إمكانيات المركز تحت تصرف الفريق خلال الحملة الاعلامية من خلال عقد لقاءات وندوان مع رواد المركز ونشر التوعية اللازمة بين الجمهور للتعاون مع فريق العد.


      

Close
Close