free hit counters
الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني | مركز عبد الله الحوراني يستقبل وفد الإحصاء الفلسطيني

مركز عبد الله الحوراني يستقبل وفد الإحصاء الفلسطيني

غزة -06/08/2017 – استقبل الكاتب والباحث ناهض زقوت مدير عام مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق في مكتبه وفدا من الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني يمثله الأخ زاهر طنطيش مدير التعداد العام في مدينة غزة، حيث قدم الأخ زاهر شرحا وافيا عن آليات تنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات 2017 في فلسطين والتحضيرات التي يقوم بها فريق العمل في قطاع غزة، والتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية في الأراضي الفلسطينية ومن بينها مركز عبد الله الحوراني بهدف الحشد اللوجستي لإنجاح أعمال التعداد في جميع محافظات الوطن. وأشار إلى أن الهدف من هذا المشروع الوطني الكبير توفير قاعدة بيانات أساسية حول السكان والمساكن والمنشات في الأراضي الفلسطينية، وسوف يستمر التعداد حتى نهاية ديسمبر عام 2017.


وأكد مدير عام مركز الحوراني على الاستعداد التام لإنجاح التعداد بوضع كل إمكانيات المركز المتاحة للعاملين في التعداد، وبالتعاون في مجال الندوات والدورات التدريبية، وتوفير مقر لإدارة التعداد في المركز خلال فترة تنفيذ التعداد


وقد حضر لقاء الوفد الصحفي زياد عوض، والصحفي نصر أبو فول رئيس الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام. في ختام اللقاء قدم الأخ زاهر طنطيش كل الشكر والاحترام والتقدير لإدارة مركز عبد الله الحوراني على جهودهم في احتضان الإبداع والتوثيق الأدبي والفكري والسياسي الوطني. وبدوره شكرهم مدير عام المركز على الزيارة وتمنى النجاح لهذا المشروع الوطني الكبير.

 

 

صورة صورة
 
Close
Close