الفريق الوطني للتعداد بمحافظة شمال غزة يلتقي مدير جامعة فلسطين فرع شمال غزة

 شمال غزة -05/08/2017 – استقبل د. نادر أبو شرخ مدير فرع الشمال لجامعة فلسطين في مقر الجامعة اليوم، وفدا من الفريق الوطني للتعداد في محافظة شمال غزة برئاسة السيد  مرعي مصلح، مدير تعداد محافظة شمال غزة.

ورحب د. نادر أبو شرخ بالوفد، وأكد على ضرورة تكاثف الجهود من أجل انجاح مهمة التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2017، وأبدى استعداد الجامعة لتوفير كافة امكانياتها المتاحة.

ومن جانبه أوضح السيد مرعي مصلح أن الزيارة تهدف لبحث سبل التعاون المشترك بين طاقم الاحصاء الفلسطيني وجامعة فلسطين في محافظة شمال غزة، لإنجاح هذا المشروع الوطني والسيادي الهام، مضيفا  بأنه سيتم تنفيذ فعاليات داعمة مشتركة مع الجامعة مثل التعاون الاعلامي مع طاقم التعداد وغيرها من الفعاليات .

وبدوره قدم السيد مصلح لجامعة فلسطين نبذة عن التعداد وأهميته وآلية تنفيذه والمراحل التي يمر بها، وأكد بأنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى للتعداد وهي مرحلة الحزم، وحاليا جاري العمل على تنفيذ المرحلة الثانية وهي مرحلة الحصر.

وتمنى السيد مصلح أن تتكلل كافة هذه الجهود بالنجاح، للوصول الى المرحلة النهائية للتعداد، والتي من المقرر أن تنتهي مع نهاية ديسمبر 2017.

وشكر السيد مصلح وطاقم تعداد محافظة شمال غزة، جامعة فلسطين فرع شمال غزة، وإداراتها، على حفاوة الاستقبال وطيب التجاوب لإنجاح مشروع تعداد السكان لعام 2017.

                                                                                     

      

Close
Close