الإحصاء الفلسطيني يجتمع مع وفد من وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة

غزة -02/08/2017 - التقى وفد من الاحصاء الفلسطيني في قطاع غزة بمدراء ورؤساء أقسام وزارة التربية والتعليم العالي في مقر الوزارة بمدينة غزة، وذلك لتوطيد العلاقات ما بين الاحصاء الفلسطيني والوزارة وإشراكهم في مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 من خلال المؤسسات التعليمية.

وحضر اللقاء من الاحصاء الفلسطيني السادة  زاهر طنطيش ، مدير التعداد في محافظة غزة، ومروان الشيخ، مسؤول ملف شؤون المنسقين الاعلاميين للتعداد في محافظات غزة "، ورؤساء الأقسام في وزارة التربية والتعليم العالي السادة رشيد أبو جحجوح، نائب المدير العام للتخطيط، وأشرف صالح، مدير دائرة الدراسات، وأمل حمادة، رئيس قسم التوظيف، ومحمد نصار، رئيس قسم الإحصاء.

واطلع السيد زاهر طنطيش وفد الوزارة على مشروع التعداد العام 2017 ومراحله ومدى أهميته على كافة المستويات، كما أكد على فاعلية هذا المشروع في عملية التنمية في كل مجالاتها.

وأوضح طنطيش أن الهدف من الزيارة هي توطيد العلاقات بين لإحصاء الفلسطيني وبين وزارة التربية والتعليم وبحث سبل التعاون بين الطرفين.

وبدوره أشاد السيد مروان الشيخ بالدور المؤثر والفعال لوزارة التربية والتعليم العالي وثمن جهودها في إنجاح التعدادين السابقين لعامي  1997 و2007. حيث استعرض خطة الحملة الإعلامية لمراحل التعداد وأليه تنفيذها في المدارس من خلال الوزارة.

وبدورها أبدت الوزارة ممثلة في مدراء أقسامها الاستعداد الكامل للتعاون مع الاحصاء الفلسطيني في محافظة غزة وتسخير كافة إمكانياتهم لإنجاح هذا المشروع الوطني الهام.

 

 

Close
Close