مدير التربية والتعليم بخان يونس يستقبل وفداً من مكتب التعداد بالمحافظة

استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الاثنين الموافق 2017/7/31، وفداً رفيع المستوى من الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني بخان يونس ترأسه أ. محمد قحمان مدير مكتب تعداد محافظة خان يونس، وحضر اللقاء: نخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية.

ورحب د. أبو علي بالوفد، وأكد على ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل إنجاح التعداد السكاني، هذا العمل الوطني المهم، وأبدى استعداد المديرية بكافة طواقمها من أجل تسهيل مهمة التعداد السكاني في محافظة خان يونس الذي ينفذها الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني لهذا العام.

ومن جانبه أوضح أ. قحمان أن الزيارة تهدف إلى بحث سبل التعاون بين طاقم الجهاز بخان يونس ومديرية التربية والتعليم، لإنجاح هذا العمل الوطني الكبير، منوهاً إلى أن الفترة القادمة تحتاج إلى تعاون فعلي وفاعل من جميع المؤسسات وخاصة المؤسسات التعليمية والتربوية لنشر حملة التوعية بأهمية التعداد بين جميع فئات الطلبة، مشيراً إلى أنه سيتم تنفيذ العديد من الفعاليات المتميزة الداعمة لهذا العمل منها: عقد يوم وطني في المدارس عن التعداد خلال الفصل الدراسي الأول، بالإضافة إلى مسابقة وطنية وتوزيع ملصقات ونشرات… وغيرها من الفعاليات، وتمنى أ. قحمان أن تكلل هذه الجهود بالتوفيق، منوهاً إلى أن لجنة التعداد استكملت كافة الاستعدادات اللازمة، وصولاً إلى المرحلة النهائية للتعداد السكاني والمقرر أن تبدأ خلال شهر ديسمبر 2017.

 

Close
Close