جامعة الاقصى تؤكد على ضرورة تكاتف الجميع من أجل  للمساهمة في انجاح التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017

غزة - 24/07/2017 –  استقبل نائب الرئيس للشئون الثقافية والعلاقات العامة أ.د نعمات علوان في مكتبه وفدا من الجهاز المركزي للإحصاء برئاسة مدير التعداد بمحافظة خانيونس أ. محمد قحمان، وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والجهاز المركزي للإحصاء.


من جانبه رحب أ.د علوان بالضيوف، مستعرضاً أهم النشاطات والفعاليات التي تقوم بها الجامعة ومدى الشراكة والتواصل مع كافة المؤسسات والمراكز من أجل خدمة المجتمع الفلسطيني مبديًا استعداد الجامعة لتعزيز التعاون مع الجهاز المركزي من أجل أنجاح التعداد السكاني العام 2017 باعتباره مشروع وطني, مؤكداً على ضرورة تكاتف الجميع من أجل إنجاح هذا البرنامج الوطني ، موجهًا شكره للجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني المؤسسة الوطنية الرائدة بقيادتها الحكيمة التي استطاعت توثيق الرقم الاحصائي الفلسطيني في كافة المحافل الدولية.


بدوره ثمن السيد قحمان جهد جامعة الأقصى في توفير بيئة تعليمية مميزة وأكد جاهزية جهاز الإحصاء على العمل بشكل مشترك مع الجامعة.مؤكد على ضرورة انتاج بيانات احصائية ذات نوعية وجودة عالية في الوقت المناسب وبما يتلاءم مع المبادئ الاساسية للإحصاء وبما ينسجم مع افضل الممارسات الدولية في العمل الاحصائي.

Close
Close