الفريق الوطني للتعداد في محافظة خانيونس يطلق مرحلة العد الفعلي للسكان من بيت رئيس بلدية بني سهيلا 

الفريق الوطني للتعداد في محافظة خانيونس يطلق مرحلة العد الفعلي للسكان من بيت رئيس بلدية بني سهيلا 

خانيونس- 01/12/2017 – انطلقت فعاليات المرحلة الميدانية الثالثة من مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 مرحلة “العد الفعلي للسكان” في محافظة خانيونس من بيت رئيس بلدية بني سهيلا بوجود بعض الشخصيات الاعتبارية بالمحافظة من المجلس البلدي ولجان الأحياء والمخاتير والوجهاء، ليكون أول بيت يتم استيفاء البيانات منه.

حيث استقبل رئيس بلدية بني سهيلا السيد حماد الرقب، الفريق الوطني للتعداد في بيته ممثلاً بمدير التعداد في محافظة خانيونس السيد محمد قحمان، ومساعد المدير السيدة خضرة شحادة، ومساعد المدير السيد حسن أبو دان، ومجموعة من المشرفين والمراقبين والعدادين، وأكد على تعاونه مع الفريق الوطني للتعداد ودعوة أهالي المحافظة للتعاون وإعطاء البيانات الدقيقة للعدادين.

من جانبه وجه مدير التعداد في المحافظة السيد محمد قحمان شكره لرؤساء البلديات بشكل عام ورئيس بلدية بني سهيلا بشكلٍ خاص على ترحابهم وسعة صدرهم للتعاون مع التعداد بكافة مراحله، معلناً انطلاق مرحلة العد الفعلي للسكان، داعيًا المواطنين للاستجابة والتعاون مع العدادين وتسهيل مهامهم.

فيما انطلقت مسيرة راجلة مكونة من الفريق الوطني للتعداد برفقة رئيس البلدية ومديرها العام والشخصيات الاعتبارية من الوجهاء والمخاتير ولجان الأحياء إلى منتصف البلد ثم باشر الجميع بالانطلاق إلى عملهم لعد السكان في أول يوم من المرحلة.