محافظ طولكرم وقائد المنطقة يتفقدون قاعات تدريب العدادين للتعداد العام 2017 في المحافظة

محافظ طولكرم وقائد المنطقة يتفقدون قاعات تدريب العدادين للتعداد العام 2017 في المحافظة

طولكرم- 21/11/2017- تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر، قاعات تدريب العدادين للتعداد العام 2017 ، وذلك تحضيراً لبدء مرحلة العد الفعلي في بداية الشهر القادم. جاءت الجولة التفقدية في مقر قيادة المنطقة ومدرسة العدوية بمشاركة قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، ومديرة التعداد في محافظة طولكرم ربى القبج وطاقم المدربين وجهات الاختصاص في المحافظة.

وأكد المحافظ أبو بكر، على أهمية التعداد العام، باعتباره مشروعاً وطنياً يساهم في تقديم المعلومات والتقارير التي يمكن الاستفادة منها في اعداد الدراسات وتحديثها وفق المعطيات والنتائج التي تعود بالفائدة على جميع القطاعات وتساهم في رسم السياسات العامة.

وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود الفريق الوطني للتعداد من خلال ما يبذلونه من عمل لإنجاح التعداد، مجدداً الدعوة لجميع المواطنين والمؤسسات والقطاعات للتعاون مع فريق التعداد وتقديم التسهيلات اللازمة، مشيراً إلى دور قيادة المنطقة والتربية والتعليم من خلال توفير القاعات التدريبية للعدادين، مؤكداً على ما بذلته المؤسسات الأخرى من تعاون في هذا الإطار لإنجاز المشروع.

من جانبها عبرت القبج، عن شكرها وتقديرها للمحافظ أبو بكر على رعايته منذ اليوم الأول لأنشطة التعداد العام وفعالياته من خلال مواكبة المراحل المتعددة ومساندة العاملين والطواقم، مشيرةً إلى ما قدمته قيادة المنطقة والتربية والتعليم وغيرها من المؤسسات في دعم مشروع التعداد.

وذكرت القبج أنه يجري التحضير لمرحلة العد الفعلي والتي ستبدأ من تاريخ 01 – 24/12/2017 من الشهر القادم، وخاصة.